-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 12 يناير 2018

تعرف على هذه المواقع التي من خلالهم تستطيع تحميل ألعا كمبيوتر مدفوعة بشكل مجاني وقانوني 100% !!

من أكثر الأشياء الممتعة التي تجعلك تتخلص من الملل هي العاب الكمبيوتر ، لكن العقبة التي ستعرقل هذا الأمر هي تلك المواقع التي تشرط عليك الدفع مقابل تحميل الألعاب ، لذلك أحببنا في تدوينة اليوم أن نشارك معكم مواقع تقدم خدمة تحميل العاب الكمبيوتر المدفوعة مجانا ، فتابعوا القراءة .
1. Origin On the house
موقع جيد ومفيد بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، الموقع يتوفر على عدد هائل من ألعاب الكمبيوتر المدفوعة ، ومن حين لأخر يقوم بعروض مجانية لألعاب خرافية كلعبة Battlefield الشهيرة وغيرها من الألعاب التي دائما ماتكون في الصفحة الرئيسية إذا كانت متوفرة مجانا .
2. Reddit’s freegames subreddit
موقع رائع من خلاله يتم تقديم هدايا من الحين للأخر لأفضل ألعاب المدفوعة والحديثة لزواره ، يجب أن تكون من الزوار الوفيين للموقع لتستطيع اكتشاف و الربح بهذه الألعاب الثمينة ، الموقع غير أنه يوفر العاب كمبيوتر فهو كذلك يوفر العاب جد رائعة لكل من أنظمة الهواتف المشهورة كالأندرويد و الـIOS .
3. SteamCompanion
إذا كنت تتوفر على حساب Steam فهذا الموقع سيكون أحد أفضل المواقع بالنسبة لك ، فهو يقوم يوميا بعمل مسابقات وهدايا على ألعاب خاصة بالستيم ، ما عليك سوى أن تتوفر على قليل من الحظ وتكون من الفائزين .
الى هنا أكون قد أنهيت تدوينة اليوم لاتنسى مشاركتها مع أصدقائك المهووسين بالألعاب ، كما لاتنسى زيارتنا على مدونتنا كل يوم لتكون السباق بالتعرف على جديد التقنية من أخبار وشروحات على مدار اليوم .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

بث مباشر

البث المباشرة مع سهيل لوزي لإمتاعكم

غير متوفرغير متوفر

بتوقيت غرينيتش

غير متوفرغير متوفر

بتوقيت مكة المكرمة

مدونة الألعاب: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
مدونة الألعاب عبارة عن مدونة ناشأة مصدرها المغرب تحت رآسة سهيل لوزي تأسست سنة 2017
للإتصال بنا: SOSLOUZI@GMAIL.COM
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الألعاب
صمم وكود بكل من طرف